اسحب لتغير الترتيب
حفل افطار في القطار للاطفال الايتام
الرئيسية » الأخبار » حفل افطار في القطار للاطفال الايتام

نظمت مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني وللمرة الرابعة على التوالي وبالتعاون مع مجموعة آوت آند أباوت  اليوم الأربعاء افطارا رمضانيا للاطفال الايتام من مخيم البقعة وعدة مراكز من دور الايتام فعالية تحت مسمى افطار في القطار .

 

وانطلق قطار الافطار قبل اذان المغرب من محطة ماركا متوجهاً الى محطة الزرقاء وعلى متنه 150 طفلا يتيما و150 مشاركا من مجموعة آوت أند أباوت ،حيث تضمنت الرحلة افطارا وفعاليات ترفيهية والعاب ومسابقات ورسومات للاطفال داخل القطار .

 

وفي ذات السياق بالحديث مع مدير عام خط الحديد الحجازي الأردني صلاح مفلح اللوزي قال" ان هذه الفعالية التي تنظمها المؤسسة للسنة الرابعة على التوالي مع فئة من الشباب المشاركين والمتطوعين هو عبارة عن مشروع لرسم البسمة على أوجه الأطفال اليتامى و من مسؤولية المؤسسة المجتمعية بإتجاه هذه الفئة من أبناء المجتمع المحلي.

 

وقال مدير عمليات مجموعة آوت اند آباوت ، بشار حداد ,.. ان فكرة الافطار في القطار تفي شهر رمضان المبارك مع الاطفال الايتام بمشاركة اعضاء المجموعة لزيادة اواصر الترابط بينهم خلال الشهر الفضيل ولرسم البسمة على وجوه الايتام المشاركين .

 

وكان من الحضور مدير التسويق والعلاقات العامة بالخط الحجازي محمود فريحات و بحضور زملاء و زميلات من الإعلاميين والقنوات التلفزيونية المحلية  وقناة نورسات الفضائية التي شملت أيضاً رعايتها للفعالية . 

 

, 07/01/2015
AttachmentSize
تحضيرات ما قبل انطلاق الرحلة155.46 KB
توافد الاطفال160.89 KB
توافد الاطفال135.92 KB
توافد الاطفال149.18 KB
توافد الاطفال155.81 KB
انطلاقة القطار130.03 KB
انطلاقة القطار64.33 KB
الفرحة ترتسم على وجوه الاطفال71.9 KB
فعاليات ما داخل القطار135.36 KB
خلال الرحلة100.52 KB

الحد الأقصى لأبعاد الصور بالعنصورة.

يجب أن تدخل اسم دور صحيح.
تم حذف الدور.