اسحب لتغير الترتيب
اللوزي يتفقد جاهزية المؤسسة لتسيير القطارات لنقل الركاب والمسافرين من وإلى مطار الملكة علياء الدولي
الرئيسية » الأخبار » اللوزي يتفقد جاهزية المؤسسة لتسيير القطارات لنقل الركاب والمسافرين من وإلى مطار الملكة علياء الدولي

في زيارة إلى محطتي قصر أم الحيران والجيزة تفقد مدير عام مؤسسة الخط الحجازي الأردني صلاح مفلح اللوزي جاهزية المؤسسة واستعدادها لتسيير قطارات لنقل الركاب والمسافرين من وإلى مطار الملكة علياء الدولي .

وبين اللوزي بأن المؤسسة قامت بتجهيز قطارين أحدهما في محطة قصر أم الحيران والآخر في المحطة الرئيسية عمان يتسع كل منهما (150) راكب لتسهيل نقل الركاب والمسافرين من مطار الملكة علياء الدولي إلى محطة أم الحيران ومحطة عمان / ماركا وبالعكس .

وسيتم تسير هذه القطارات في حال الإنجماد أو إغلاق طريق المطار ضمن خطة وضعت بالتنسيق مع كل من وزارة النقل ، هيئة تنظيم النقل البري ، شركة مجموعة المطارات وشركة سارية.

هذا ولقد قامت المؤسسة بتجهيز كاسحة للثلوج مركبه على أحد الونشات التي تسيير على الخط الحديدي لفتح الطريق وإزالة الثلوج أمام مرور القطار بالإضافة إلى تزويد المحطات والطاقم المناوب من سائقي وفنيي القطارات بجميع المستلزمات خلال فترة الطوارئ التي أعلنتها المؤسسة اعتباراً من بداية الموجة الهوائية الباردة والتي اجتاحت المملكة

فعّل وطوّع رسائل البريد المرسلة للمستخدمين عند منع الحسابات., 01/24/2016

الحد الأقصى لأبعاد الصور بالعنصورة.

يجب أن تدخل اسم دور صحيح.
تم حذف الدور.